مقدمة:

مبادرة روّاد التواصل الإجتماعي والترويج السياحي للسلطنة (شركاء التواصل السياحي) هي مبادرة مشتركة بين وزارة السياحة و اللجنة الوطنية للشباب، وهي إحدى مخرجات الجلسة الشبابية التي نفذتها اللجنة الوطنية للشباب في الفترة الثالثة 2016-2018 لتفعيل دور رواد التواصل الاجتماعي في الترويج للقطاع السياحي للسلطنة وتكوين شراكة مجتمعية فاعلة بين القطاع السياحي وفئة الشباب للمساهمة في تنشيط القطاع من منطلق المسؤولية الوطنية المشتركة، وذلك من خلال فتح قنوات تواصل مع المشاركين لتزويدهم بالمعلومات والمحتوى الترويجي وإقامة عدد من البرامج والأنشطة التحفيزية التي سوف يحصل عليها المشاركون وفق البرنامج الزمني المحدد للمرحلة الأولى للمبادرة والتي تمتد لمدة ثمانية أشهر ابتداءً من يونيو 2019م. 

الهدف من المبادرة:

تفعيل دور ومساهمة الشباب العماني في الترويج السياحي للسلطنة.

 آلية عمل المبادرة: 

• سيتم التواصل مع جميع من يتم تأكيد مشاركته في المبادرة عبر البريد الإلكتروني.

• يتمثل دور المشاركين في النشر والتفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة بشأن الترويج والتوعية بالمنتج السياحي للسلطنة والتعريف بالمشاريع السياحية المتنوعة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقيمها الجهة المنظمة أو شركاءها في القطاع.

• سيتم إرسال محتوى النشر من قبل الجهة المنظمة خلال فترات منتظمة، على أن يقوم المشاركون بنشرها بالأسلوب الذي يرونه مناسبًا بما لا يتناقض مع مضمون المحتوى الأساسي.

• للمشاركين في المبادرة حق التسجيل في البرامج التي يتم طرحها خلال فترة المبادرة وفق الآليات التي يتم الإعلان عنها لكل نشاط أو فعالية، حيث تعطى الأولوية للمشاركين الأكثر تفاعلاً في المبادرة مع الأخذ ببعض الاعتبارات الأخرى كالموقع الجغرافي والجنس والفئة العمرية وإيجابية الطرح.

أحكام وشروط المشاركة: 

 • لا توجد رسوم للمشاركة، والجهة المنظمة غير ملزمة بتحمل أية تكاليف مقابل المشاركة (المبادرة تطوعية).

• على المشاركين تجنب الخوض في النقاشات والأطروحات التي لا تمت بصلة إلى أهداف المبادرة.

• عملية المتابعة والتقييم مستمرة طوال فترة المبادرة، وقد يكون هناك إقصاء لبعض المشاركين.

• يحق للجهة المنظمة استخدام المنشورات التفاعلية ضمن المبادرة والتغطيات الإعلامية للقاءات وأنشطة المشاركين للأغراض الترويجية والإعلامية للمبادرة.

أسئلة عامة


جاري التحميل ... وحفظ البيانات

"نشكر لكم مبادرتكم بالتسجيل، وسيتم التواصل معكم لتأكيد المشاركة"